تبحث الكثير من سيدات مدينه الاسكندرية عن افضل المراكز الموجودة في المدينة لتعليم قياده السيارات خاصه مع امتلاك الكثيرين من سكان مدينة الاسكندرية للسيارات، وكذلك مع اهتمام السيدات المتزايد بتعلم قيادة السيارات لتجنب ركوب المواصلات.

ولذلك اهتم مركز كابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات للمبتدئين بتوفير كورس تعليمي كامل ومميز لتعليم قيادة السيارات يضم العديد من المدربين المحترفين ذوي الكفاءة العالية والحاصلين على شهادات التدريب المعتمدة العالمية ، حتى يتم تخريج دفعة من المتدربين المميزين في قيادة السيارات باحتراف وأيضا لاجتياز اختبار قيادة المرور لاستخراج رخصة القيادة بشكل سريع وبدون عقبات .

ومع تكرار سؤال “كيفية تعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات” سوف نقوم في هذا المقال بعرض اهم النصائح للقيادة بشكل صحيح وكذلك افضل مراكز التدريب على قيادة السيارات بالاسكندرية وسعر كورس التدريب والمميزات التي سيجنيها المتدرب بعد اجتياز هذا التدريب فقط تابع معنا.

لماذا تحتاج الى كورس للتدريب على قياده السيارات؟

يجب اولاً تعلم القيادة حتى تتمكن من شراء سيارة جديدة من اجل ان توفر مصاريف المواصلات يوميا ، خاصه مع هؤلاء الاشخاص الذين يتطلب الذهاب لعملهم وقتا طويلاً و مسافة كبيرة، وكذلك لتسهيل أمور نقل أفراد الأسرة من مكان الى آخر دون تعب، فالسيارة توفر عليك الجهد والوقت والأموال.

أما عن أسعار تعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات والدورات التدريبية التي تقدم

سوف نعرض لكم أهم الدورات التدريبية في الاسكندرية والاسعار الخاصة ومدة الكورس وكذلك المميزات التي يتم تقديمها في كل دورة تدريبية وعناوين التدريب في المراكز التي سنعرضها.

مدرسة كابتن ايمن “captain ayman” لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات

في الحقيقة تعتبر مدرسة كابتن ايمن من أقدم وافضل المراكز التي اهتمت بتوفير كورس لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات، حيث يتم التدريب على عدة مواقف صعبة حتى يتم الاستفادة القصوى للمتدربة وتدريبها على اجتياز كافة المواقف التي تتعرض لها عند قيادة السيارة في الطرق، واكتسب المركز شهرته نظراً لجودة الخدمة التي يقدمها.

كما تعتبر مدرسة الكابتن ايمن هي اول مركز في الشرق الاوسط والذي يقدم خدمه التدريب على تكنولوجيا جهاز محاكاة قيادة السيارات وكذلك التدريب على سيارات المركز بمنهج مميز جدا ويوفر المركز سيارات حديثة، لتعليم وتدريب الدارسين على قيادة السيارات و قواعد السلامة المرورية عن طريق حصص نظرية وعملية وكذلك التدريب على سيارات مانيوال حديثة وكذلك السيارات الاوتوماتيك.

مع برامج تعليم مدروسة ومتطورة وكفاءة منقطعة النظير لمدربين ومدربات مدرسة كابتن ايمن، فتجعلك المدرسة مؤهلاً معنوياً وقادر على اجتياز اختبار الرخصة بكافة انواعها الخاصة والمهنية.

مدرسة كابتن أيمن تهتم اهتمام بالغ بالمتدرب، حيث يتم رفع معايير السلامة والأمان على اعلى درجة. وقد شهد الكثير من المتدربين على اهتمام المدرسة برفع جودة الكورس المقدم للمتدرب، وكذلك للمدرب.

حيث يتم تدريب المدربين لفترة طويلة حتى يكونوا على جانب عالي وعلى درية كافية بكل جوانب القيادة ولضمان تقديم كورس تعليم لقيادة السيارات على أعلى مستوى ممكن، يليق بقيمة المتدرب حتي يتخرج الدارس من الكورس محترف قيادة سيارات. وهذا يجعل مدرسة كابتن أيمن هي من أفضل المدارس لتعلم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات، حيث تقدم للمتدرب المميزات التالية:

ما الذي ستحصل عليه بعد اتمام دورة تعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات

بعد اتمام دورة التدريب في مركز الكابتن ايمن سوف تكون السيدة على دراية كافية بكل اجزاء السيارة وكيفية التعامل مع سيناريوهات قيادة السيارة في الطريق فمثلا يتم تدريب السيدة على القيادة تحت الظروف الجوية الصعبة مثل الغبار والمطر والشبورة.

وكذلك يتم التدريب على القيادة تحت الظروف البيئية الصعبة مثل التضاريس المرتفعة والمنخفضة والمطبات والمنحنيات وايضا سوف تكون المتدربة على دراية كافية بكيفية التعامل مع المواقف الصعبة في الطريق مثل تفادي طفل يمر في الشارع والسيارة تسير بسرعه عالية وكذلك التعامل مع انفجار اطار السيارة وهي تسير بسرعه عالية.

ويتم ذلك التدريب كله تحت اشراف نخبة من افضل المدربين والمدربات الموجودين على ساحه الشرق الاوسط وباستخدام آلات ومعدات حديثة مثل جهاز محاكاة قيادة السيارات الموجود فقط لدي مؤسسة الكابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات. بحيث يتم تخريج الدارس محترف في القيادة وقادر على اجتياز اختبار المرور و استخراج الرخصة بكل سهولة.

وكذلك لا يتم منح شهادة التخرج من الأكاديمية الا بعد اجراء اختبارات نظرية وعملية، للتأكد من حصول الدارس على المعلومات الكافية في مجال قيادة السيارات، وهذا يعطي انطباعاً جيداً عن مدى صدق مدرسة الكابتن ايمن في تقديم محتوى تعليمي من الدرجة الأولى وليس فقط التعليم بغرض الربح.

 

مميزات كورس تعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات:

 

  • يتم مساعدة المتدرب على كيفية اجتياز اختبار المرور العملي والنظري، عن طريق التدريب على ذلك.
  • المدربين الذين يقدمون الدورات هم على دراية تامة بالتعامل المحترم والسلس مع المتدربين.
  • يقوم المدربين بتحفيز الدراس وتوعيته بكافة اجراءات السلامة والأمان واساسيات القيادة حتى يصبح محترف، وجاهز لاستخراج شهادة القيادة من المرور.
  • المدربون حاصلون على شهادات ممارسة التدريب على القيادة الصادرة من هيئة الطرق والمواصلات.
  • يتم التدريب تحت اشراف مدربين محترفين ومعتمدين وذوي كفاءة عالية في قيادة السيارات، مع العلم أن السيارات التدريبية هي سيارات جديدة بها 2 دركسيون لسهولة التدريب.
  • يتم التدريب على اسرع اجهزة المحاكاة.
  • تم توفير السيارات اليدوية والأوتوماتيك، لخدمة المتدرب.
  • يتم وضع المتدرب المبتدئ على أول طريق الاحتراف بنهاية الكورس التدريبي.
  • بإتمامك تدريب تعلم قيادة السيارات بالاسكندرية، يكون لديك القدرة على استخراج رخصة القيادة والسفر في اي مكان في الجمهورية بحرية.
  • سوف يتم تدريبك في الطرق المفتوحة، لمحاكاة انطلاقك بالسيارة بمفردك، واطمئن التدريب لن يكون محفوفاً بالمخاطر، حيث تم تدريب الآلاف تحت قيادة المدربين المحترفين وانتهي الامر بنجاح باهر.
  • مع وجود تقنيات دفاع معززة تمنع وقوع أي أضرار على المتدرب في الطرق التدريبية.
  • طرق التدريب تحاكي البنية التحتية المتغيرة للطرق في مصر.
  • يتم وضع جدول تدريبي، تبعاً لاختيار المتدرب حتى لا يضطر لإلغاء مواعيده الهامة أو الغاء التدريب.

سعر دورة تعليم قيادة السيارات بالاسكندرية للسيدات

يتم تقديم كل تلك المميزات بقاعات مكيفة وتحت اشراف مدربين محترفين مع تحقيق اعلى درجات الأمان والاستفادة للمتدرب بكفاءة الدورات الأوروبية والخليجية، بسعر 1800 جنيهاً فقط .

مواعيد عمل المدرسة وأرقام التواصل وأماكن الفروع:

المدرسة متاحة من الساعة 8 صباحاً الي 10 مساءً.

عنوان فرع اسكندرية:

الشاطبي 2 شارع دكتور سامى جنينه متفرع من الكورنيش خلف عصير مكة 01014475999 –  035934894