fbpx
  • 2 شارع دكتور سامى جنينه، الشاطبي، قسم باب شرقي، الإسكندرية‎

اساليب تعليم القيادة

السلامة في مدرسة كابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات هي مسعانا الأول ودائما ما نوليها أهمية قصوى لكل من المدربين والطلاب، وتشكل السلامة عنصرا أساسيا في دورتنا في كل مرحلة. وهذه الدورة تتمتع بشعبية كبيرة، وبالفعل قد تم تغطية كل جانب من الجوانب بوضع تصورات دقيقة من أجل غرس الثقة والتدريب بسلامة وأمان، سواء كنت مبتدئ أو تجتهد من أجل رفع مستوى مهاراتك في القيادة.

تم اختيار المدربون العاملون بالمركز بعناية فائقة وجميعهم متخصصين في تحفيز الدارسين وبخبرتهم يعلمون جيدًا كيف يبقون المتدرب على أتم الاستعداد بخبراتهم الواسعة في التنقل بين الطرق مع الإبقاء على التحكم في المركبة بغض النظر عن البيئة المحيطة به أو ظروف القيادة. دورات القيادة عندنا تعني الاتصال المباشر بين المُعلم والدارس مما يعني أنك ستحصل على الاهتمام بشكل فردي للعمل على تقوية سرعة استجابتك الفردية، لأغراض السلامة والطمأنينة لدى جلوسك خلف عجلة القيادة في سيارتك، تطبق دروس القيادة على سيارات حديثة ذات تحكم مزدوج ومزودة بضوابط الطوارئ.

مدربو السياقة لدينا ليسوا فقط مهيئين للمراقبة والحفاظ على سلامة الدارس على الدوام فحسب، بل قد تم تدريبهم لسنوات عديدة بشكل استثنائي مكثف لاكتساب الخبرات من تجارب القيادة.

مدربونا محترفون ويحملون تراخيص مهنية / تراخيص ممارسة التدريب على القيادة في مختلف أنواع المركبات صادرة عن هيئة الطرق والمواصلات.

لتعزيز مهارات مدربينا فهم يخضعون لتدريب واطلاع مستمر على أحدث إجراءات السلامة وتكنولوجيا قيادة المركبات وذلك من خلال الاتصال المنتظم مع مسئولي تدريب وتأهيل السائقين بهيئة الطرق والمواصلات، كما أنهم مواظبون على تحديث معلوماتهم عن التدريب في الطرق البرية والرملية والطرق السريعة وتدابير السلامة والأمن الإضافية.

سواء كانت الأسباب شخصية أو مهنية فهناك العديد من الفوائد التي ستجنيها بامتلاكك رخصة قيادة، حيث أن تعلم قيادة السيارات يعني الشعور بالحرية في سفرك في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وخارجها، وحتى أن تعلم القيادة يعزز آفاق تطورك وتطلعاتك الوظيفية.

ندرك جيدًا في مدرسة كابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات أن القيادة على الطرق يمكنها أحيانًا أن تكون محفوفة بالمخاطر، كما ندرك جيدًا أيضا أن بعض الدارسين لن يكونوا بمأمن وهم خلف عجلة القيادة.

ولكن معنا لابد وأن تطمئن حيث أن مدربينا على كفاءة ومستوى عالي وبالفعل فقد سبق وساعدوا مئات الدارسين وعززوا قدراتهم على قيادة السيارات وتمكنوا من تحد الحالات والظروف المرورية المختلفة ونجحوا فيها لقد نجحنا في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم المتمثلة في إنهاء دوراتهم في القيادة بنجاح.

مع مدرسة كابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات ستخطو خطوات بثبات للحصول على رخصة قيادة لاستكشاف المدينة أو لاكتساب الثقة وإضافة الراحة لحياتك.

في ما يلي بعض السمات والخصائص البارزة لمنظومة التدريب المطبقة في مدرسة كابتن ايمن لتعليم قيادة السيارات:

  • تدابير سلامة متقدمة على الطرق، مع التركيز على فهم وإدراك قواعد وأنظمة المرور والنصائح العملية.
  • تقنيات قيادة دفاعية لتحسين وتعزيز الوعي بُغية منع وتخفيف مخاطر الطريق.
  • منهجية التدريب المطبقة في المركز تم إعدادها ووضعها موضع التنفيذ وفقا لبيئة البنية التحتية المتغيرة للطرق في مصر.
  • تدريب نظري ، إعداد وتهيئة و تقييم مسبق ودقيق لإجتياز إختبارات هيئة الطرق والمواصلات من الوهلة الأولى .
  • لدينا مجموعة من السيارات الخفيفة لضمان تدريب الطلاب على سيارات مريحة للمتدربين .
  • لدينا مدربين متخصصين في تنشيط مهارات السائقين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم التقنية وتعزيز الثقة على الطرق.
  • لقد تم تصميم جميع الجداول الزمنية للتدريب لمقابلة إحتياجات ومتطلبات الطالب الفردية بحيث لا يحتاج لإلغاء مواعيد مهمة مع ضمان توفير سبل الراحة والطمأنينة.
الآن يمكنك حجز دورتك التدربية لتعليم قيادة السيارات في اي موعد مناسب لك عبر موقعنا
احجز الان